KR013848
متوفر

حجر فقاعات خاص لغاز co2 لنباتات احواض اسماك الزينة H-1977

التقييم:
100% of 100
٢٥٫٠٠  ريال

• يتميز بوظيفة تمنع الماء من التدفق في مضخة الأكسجين لحماية مضخة الأكسجين

• يمكن لموزع ثاني أكسيد الكربون أن ينتج ثاني أكسيد الكربون الغني لتزويد نباتات أحواض السمك بثاني أكسيد الكربون الذي تحتاجه وضمان تغذية وصحة النباتات المائية. سيوفر موزع ثاني أكسيد الكربون بيئة معيشية ودية لنباتات حوض السمك.

• يحتوي قرص موزع ثاني أكسيد الكربون المصنوع من السيراميك على مسام ذرية على سطحه، والتي يمكن أن تنتج فقاعات دقيقة ترتفع ببطء وتضمن الانتشار الفعال لثاني أكسيد الكربون في حوض السمك. كما أن موزع ثاني أكسيد الكربون مصنوع من مواد زجاجية عالية الجودة، لذلك لا يمكن كسره أو تلفه بسهولة.

• مع كوب الشفط (متضمن)، من السهل تركيب وتشغيل موزع ثاني أكسيد الكربون ويمكن تثبيته على حوض السمك بإحكام. يمكنك أيضًا ضبط الوضع بسهولة. يتوافق المفاعل الزجاجي مع الخزانات المضغوطة التي تبلغ سعتها القصوى 20 جالونًا أمريكيًا.

• يتميز موزع ثاني أكسيد الكربون هذا بشفافية عالية. يتم مزج الزجاج الناعم الشفاف في بيئة حوض السمك، مما يخلق إحساسًا بالانسجام والوحدة. بالإضافة إلى ذلك، يساهم الشكل الأسطواني والخطوط الناعمة في إبطاء سرعة الماء للمساعدة في إذابة ثاني أكسيد الكربون بفعالية. تتضمن العبوة: 1 × موزع ثاني أكسيد الكربون، 1 × أنبوب على شكل حرف يو 1 × صمام فحص، 1 × كوب شفط، 1 × أنبوب 5 متر

منتجات عادةً يتم شرائها معاً
كتابة تقييمك
فقط الاعضاء المسجلين يمكنهم كتابة مراجعات. الرجاء تسجيل الدخول أو إنشاء حساب
ما هذا? Check "Remember Me" to access your shopping cart on this computer even if you are not signed in.