الضمان والإرجاع | متجر خرابيط

الضمان والإرجاع

توضح هذه الصفحة سياسة الضمان والإرجاع في متجر خرابيط. الرجاء قراءة البنود بعناية.

شروط الإرجاع والاستبدال

  • الإرجاع والاستبدال مجاني إذا كان الخطأ من طرف متجر خرابيط، بشرط طلبه خلال 7 أيام من الاستلام.
  • بالنسبة لطلبات الفروع يشترط احضار فاتورة الشراء في حال الإرجاع خلال 7 أيام .
  • تغليف المنتجات جيدًا إلزامي؛ المتجر غير مسؤول عن التلف الناتج عن سوء التغليف.
  • يمكن إرجاع أي منتج (باستثناء محاصيل البن والماتشا) خلال 7 أيام عند تغيير الرأي أو الطلب الخاطئ، مع تحمّل كامل تكاليف الشحن والإرجاع وإعادة المنتج بحالته الأصلية.
  • يشحن العميل المنتج إلى أحد فروع متجر خرابيط أو يتحمّل تكلفة شحن الإرجاع؛ ويتحمّل المتجر تكلفة الشحن من جديد بعد إنهاء إجراءات الضمان.
  • يتحمّل العميل تكلفة الشحن إذا طُلب المنتج بالخطأ أو أُدخلت بيانات شحن خاطئة.
  • المتجر غير مسؤول عن أي تأخير من طرف شركة الشحن.
  • يتم إرجاع المبلغ خلال 3 أيام عمل بعد انتهاء إجراءات الإرجاع وفق الشروط أعلاه.

نطاق الضمان

  • لا يوجد ضمان على المنتجات الشكلية أو المنتجات بلا خصائص تشغيلية.
  • يُلغى الضمان في حال سوء الاستخدام.
  • لا يشمل الضمان الاستخدام التجاري للمنتجات المنزلية.
  • لا يشمل الضمان الترس في المطاحن اليدوية والكهربائية.
  • المنتجات الإلكترونية: الضمان لا يشمل البطاريات.
  • ما يغطّيه الوكيل داخل السعودية: التواصل مباشرة مع الوكيل.

المنتجات المستعملة المجددة وعروض التصفية

  • ضمان المجددة: شهر (ما لم يُذكر غير ذلك).
  • ضمان التصفية: ثلاثة أشهر (ما لم يُذكر غير ذلك).
  • المجددة: شبه جديدة وقد توجد خدوش بسيطة وربما بلا التغليف الأساسي.
  • التصفية: منتجات جديدة غير مستخدمة وقد يكون التغليف غير مثالي أو مفتوحًا مسبقًا.

طلب إرجاع، استبدال أو تعويض

يرجى تعبئة الاستمارة بدقة لتسريع الإجراءات: