الضمان والإرجاع
توضح هذه الصفحة سياسة الضمان والإرجاع في متجر خرابيط. الرجاء قراءة البنود بعناية.
شروط الإرجاع والاستبدال
- الإرجاع والاستبدال مجاني إذا كان الخطأ من طرف متجر خرابيط، بشرط طلبه خلال 7 أيام من الاستلام.
- بالنسبة لطلبات الفروع يشترط احضار فاتورة الشراء في حال الإرجاع خلال 7 أيام .
- تغليف المنتجات جيدًا إلزامي؛ المتجر غير مسؤول عن التلف الناتج عن سوء التغليف.
- يمكن إرجاع أي منتج (باستثناء محاصيل البن والماتشا) خلال 7 أيام عند تغيير الرأي أو الطلب الخاطئ، مع تحمّل كامل تكاليف الشحن والإرجاع وإعادة المنتج بحالته الأصلية.
- يشحن العميل المنتج إلى أحد فروع متجر خرابيط أو يتحمّل تكلفة شحن الإرجاع؛ ويتحمّل المتجر تكلفة الشحن من جديد بعد إنهاء إجراءات الضمان.
- يتحمّل العميل تكلفة الشحن إذا طُلب المنتج بالخطأ أو أُدخلت بيانات شحن خاطئة.
- المتجر غير مسؤول عن أي تأخير من طرف شركة الشحن.
- يتم إرجاع المبلغ خلال 3 أيام عمل بعد انتهاء إجراءات الإرجاع وفق الشروط أعلاه.
نطاق الضمان
- لا يوجد ضمان على المنتجات الشكلية أو المنتجات بلا خصائص تشغيلية.
- يُلغى الضمان في حال سوء الاستخدام.
- لا يشمل الضمان الاستخدام التجاري للمنتجات المنزلية.
- لا يشمل الضمان الترس في المطاحن اليدوية والكهربائية.
- المنتجات الإلكترونية: الضمان لا يشمل البطاريات.
- ما يغطّيه الوكيل داخل السعودية: التواصل مباشرة مع الوكيل.
المنتجات المستعملة المجددة وعروض التصفية
- ضمان المجددة: شهر (ما لم يُذكر غير ذلك).
- ضمان التصفية: ثلاثة أشهر (ما لم يُذكر غير ذلك).
- المجددة: شبه جديدة وقد توجد خدوش بسيطة وربما بلا التغليف الأساسي.
- التصفية: منتجات جديدة غير مستخدمة وقد يكون التغليف غير مثالي أو مفتوحًا مسبقًا.
طلب إرجاع، استبدال أو تعويض
يرجى تعبئة الاستمارة بدقة لتسريع الإجراءات: