سياسة المتجر :
الدفع عند الاستلام:
- الرسوم الاضافية للدفع عند الاستلام 5 ريال , و هو متاح عبر سمسا ( غير شامل لحبوب القهوة ) و متاح عبر شركات التوصيل داخل الرياض و شركة رد بوكس
- طلبات الدفع عند الاستلام لا تعني بانك تستطيع عدم استلام الشحنة في حال تغيير رايك او عدم رضاك عن خدمة الشحن او تأخر الشحنة , شركة الشحن لا تتأثر بعدم استلامك للشحنات و التكاليف كاملة يتم دفعها من قبل متجرنا.
- سنقوم بالغاء خدمة الدفع عند الاستلام للعميل في حال عدم استلام الشحنة بدون سبب قاهر.
التغليف :
- يتم تغليف و شحن جميع الطلبات بتغليف جيد لحماية الاصناف في الداخل
- في حال وصول الشحنة بحالة تبين سوء التعامل من قبل شركة الشحن , قم بتصوير الشحنة قبل استلامها و فتحها و في حال ثبت وجود اي تلف في المحتويات قم بتقديم شكوى لشركة الشحن بشكل مباشر , و في حال عدم تعاون شركة الشحن معك قم بابلاغنا لنقوم بمساعدك.
التجهيز و الشحن :
- يتم تجهيز و شحن الطلبات في نفس اليوم للطلبات المؤكدة قبل الساعة 12 ظهرا
- يتم توصيل الطلبات عادة في نفس اليوم داخل الرياض للطلبات المؤكدة قبل 9 صباحا
- يتم توصيل الطلبات خلال يومين عمل للمدن الرئيسية و معظم المدن المتوسطة في انحاء المملكة , و بحد اقصى 4 ايام للمدن و القرى النائية
- لا يتم تجهيز او شحن الطلبات خلال ايام العطلات الرسمية و يتم تجهيزها و شحنها مباشرة فور مباشرة العمل بعد العطلة
- قد يتأخر تجهيز و شحن الطلبات التي تتم بعد الساعة الواحدة ظهرا يوم الخميس الى يوم السبت بسبب العطلة الاسبوعية
- قد تتأخر بعض الشحنات اثناء العروض الموسمية بسبب كثرة الطلبات و الضغوط على شركات الشحن
الضمان و الارجاع :
-
يكون الارجاع و الاستبدال مجاني في حال وجود خطأ من طرف متجر خرابيط على ان يقوم العميل بطلب الارجاع خلال 7 ايام من تاريخ استلامه.
-
يجب تغليف المنتجات بشكل جيد لضمان وصولها بشكل سليم عند الارجاع في حال استخدام شركات الشحن و المتجر غير مسؤول عن اي منتج قد يصله تالفا بسبب سوء التغليف
-
بامكان العميل ارجاع اي منتج في حال تغيير رايه او طلبه لمنتج خاطئ خلال 7 ايام من تاريخ الاستلام على ان يتحمل كامل تكاليف الشحن و الارجاع و اعادة المنتج بحالته التي استلمه عليها
-
على العميل ايصال او شحن المنتج الى احد فروع متجر خرابيط او تحمل تكلفة شحن الارجاع , و يتحمل متجر خرابيط تكلفة شحن المنتج من جديد للعميل بعد انهاء اجراءات الضمان
-
يتحمل العميل تكلفة الشحن اذا طلب المنتج بالخطأ او ادخل بيانات شحن خاطئة عند الطلب.
-
المتجر غير مسؤول عن اي تأخير من طرف شركة الشحن.
-
يتم ارجاع المبلغ خلال 3 ايام عمل بعد انتهاء اجراءات الارجاع حسب الشروط السابقة
-
لا يوجد ضمان على المنتجات الشكلية ( كالديكور ) او المنتجات التي لايوجد فيها خصائص تشغيلية ( كالمعطرات ).
-
يعتبر الضمان لاغيا في حال سوء استخدام
-
الضمان لا يشمل الاستخدام التجاري للمنتجات المخصصة للاستخدام المنزلي
-
الضمان لا يشمل الترس في المطاحن اليدوية و الكهربائية
-
الضمان على المنتجات الالكترونية لا يشمل البطاريات
-
المنتجات التي تتم تغطيتها من قبل الوكيل الخاص بها في المملكة العربية السعودية , يجب التواصل مع الوكيل مباشرة دون الحاجة للرجوع لمتجر خرابيط
المنتجات المستعملة المجددة و عروض التصفية :
- الضمان الافتراضي الموفر للمنتجات المستعملة المجددة هو ضمان لمدة شهر الا في حال ذكر غير ذلك في تفاصيل المنتج
- الضمان الافتراضي لمنتجات التصفية هو ثلاث شهور الا في حال ذكر غير ذلك في تفاصيل المنتج
- المنتجات المستعملة المجددة تكون بحالة شبه جديدة مع احتمال وجود خدوش او اثار استخدام اخرى بسيطة و قد تكون بدون تغليفها الاساسي
- منتجات التصفية تكون جديدة غير مستخدمة و لكن من الممكن ان يكون تغليفها الاساسي بحالة غير جيدة او مفتوح مسبقا
طلب ارجاع , استبدال او تعويض :
يرجى تعبئة الاستمارة عبر الرابط المرفق بالتفاصيل بدقة قدر الامكان لتسريع الاجراءات
<<<< رابط الاستبيان >>>>>
<<<< التواصل مع الدعم الفني عبر الوتس اب >>>>>