سياسة المتجر :

الدفع عند الاستلام:

  • الرسوم الاضافية للدفع عند الاستلام 5 ريال , و هو متاح عبر سمسا ( غير شامل لحبوب القهوة ) و متاح عبر شركات التوصيل داخل الرياض  و شركة رد بوكس
  • طلبات الدفع عند الاستلام لا تعني بانك تستطيع عدم استلام الشحنة في حال تغيير رايك او عدم رضاك عن خدمة الشحن او تأخر الشحنة , شركة الشحن لا تتأثر بعدم استلامك للشحنات و التكاليف كاملة يتم دفعها من قبل متجرنا.
  • سنقوم بالغاء خدمة الدفع عند الاستلام للعميل في حال عدم استلام الشحنة بدون سبب قاهر.
     

التغليف :

  • يتم تغليف و شحن جميع الطلبات بتغليف جيد لحماية الاصناف في الداخل
  •  في حال وصول الشحنة بحالة تبين سوء التعامل من قبل شركة الشحن , قم بتصوير الشحنة قبل استلامها و فتحها و في حال ثبت وجود اي تلف في المحتويات قم بتقديم شكوى لشركة الشحن بشكل مباشر , و في حال عدم تعاون شركة الشحن معك قم بابلاغنا لنقوم بمساعدك.

 

التجهيز و الشحن :

 

  •  يتم تجهيز و شحن الطلبات في نفس اليوم للطلبات المؤكدة قبل الساعة 12 ظهرا
  • يتم توصيل الطلبات عادة في نفس اليوم داخل الرياض للطلبات المؤكدة قبل 9 صباحا
  • يتم توصيل الطلبات خلال يومين عمل للمدن الرئيسية و معظم المدن المتوسطة في انحاء المملكة , و بحد اقصى 4 ايام للمدن و القرى النائية
  •  لا يتم تجهيز او شحن الطلبات خلال ايام العطلات الرسمية و يتم تجهيزها و شحنها مباشرة فور مباشرة العمل بعد العطلة
  • قد يتأخر تجهيز و شحن الطلبات التي تتم بعد الساعة الواحدة ظهرا يوم الخميس الى يوم السبت بسبب العطلة الاسبوعية
  • قد تتأخر بعض الشحنات اثناء العروض الموسمية بسبب كثرة الطلبات و الضغوط على شركات الشحن

الضمان و الارجاع :

 
  • يكون الارجاع و الاستبدال مجاني في حال وجود خطأ من طرف متجر خرابيط على ان يقوم العميل بطلب الارجاع خلال 7 ايام من تاريخ استلامه.
  • يجب تغليف المنتجات بشكل جيد لضمان وصولها بشكل سليم عند الارجاع في حال استخدام شركات الشحن و المتجر غير مسؤول عن اي منتج قد يصله تالفا بسبب سوء التغليف
  • بامكان العميل ارجاع اي منتج في حال تغيير رايه او طلبه لمنتج خاطئ خلال 7 ايام من تاريخ الاستلام على ان يتحمل كامل تكاليف الشحن و الارجاع و اعادة المنتج بحالته التي استلمه عليها
  • على العميل ايصال او شحن المنتج الى احد فروع متجر خرابيط او تحمل تكلفة شحن الارجاع , و يتحمل متجر خرابيط تكلفة شحن المنتج من جديد للعميل بعد انهاء اجراءات الضمان
  • يتحمل العميل تكلفة الشحن اذا طلب المنتج بالخطأ او ادخل بيانات شحن خاطئة عند الطلب.
  • المتجر غير مسؤول عن اي تأخير من طرف شركة الشحن.
  • يتم ارجاع المبلغ خلال 3 ايام عمل بعد انتهاء اجراءات الارجاع حسب الشروط السابقة
  • لا يوجد ضمان على المنتجات الشكلية ( كالديكور ) او المنتجات التي لايوجد فيها خصائص تشغيلية ( كالمعطرات ).
  • يعتبر الضمان لاغيا في حال سوء استخدام
  • الضمان لا يشمل الاستخدام التجاري للمنتجات المخصصة للاستخدام المنزلي
  • الضمان لا يشمل الترس في المطاحن اليدوية و الكهربائية
  • الضمان على المنتجات الالكترونية لا يشمل البطاريات 
  • المنتجات التي تتم تغطيتها من قبل الوكيل الخاص بها في المملكة العربية السعودية , يجب التواصل مع الوكيل مباشرة دون الحاجة للرجوع لمتجر خرابيط

المنتجات المستعملة المجددة و عروض التصفية :

  • الضمان الافتراضي الموفر للمنتجات المستعملة المجددة هو ضمان لمدة شهر الا في حال ذكر غير ذلك في تفاصيل المنتج
  • الضمان الافتراضي لمنتجات التصفية هو ثلاث شهور الا في حال ذكر غير ذلك في تفاصيل المنتج
  • المنتجات المستعملة المجددة تكون بحالة شبه جديدة مع احتمال وجود خدوش او اثار استخدام اخرى بسيطة و قد تكون بدون تغليفها الاساسي
  • منتجات التصفية تكون جديدة غير مستخدمة و لكن من الممكن ان يكون تغليفها الاساسي بحالة غير جيدة او مفتوح مسبقا

طلب ارجاع , استبدال او تعويض :

يرجى تعبئة الاستمارة عبر الرابط المرفق بالتفاصيل بدقة قدر الامكان لتسريع الاجراءات

<<<<  رابط الاستبيان >>>>>

<<<<  التواصل مع الدعم الفني عبر الوتس اب  >>>>>

 

 

ما هذا? Check "Remember Me" to access your shopping cart on this computer even if you are not signed in.